رئيس مجلس الادارة جمال عاشور

بالمستندات .. فضيحة الورقة الدوارة بكنترول إدارة المعصرة التى بيك

1936 مشاهد
.

تاريخ النشر : (PM 6:21 ) 2019-08-17

 

فضيحة مدوية فجرها احد المهتمين بالمنظومة التعليمية حيث اكد ان الشت الخاص بالدرجات و كراسات الاجابات المختومة بختم الكنترول الممنوع خروجها نهائيا منه اصبحت متاحة وفى متناول الجميع داخل ادارة المعصرة التعليمية.
الطلاب فى الكنترول متساويين كأسنان المشط الا فى كنترول المرحلة الاعدادية بمدرسة سعد زغلول الرسمية المتميزة لغات التابعة لادارة المعصرة التعليمية على ما يبدوا ان مشطهم به اسنان كبيرة عظيمة تمثل ابناء المدرسين ومن يملك المال ليدفع حيث اصبح هؤلاء يملكون كراسات اجابات شاملة شت الدرجات فارغة  ومختومة على بياض بختم الكنترول يتم تبديلها وتغيرها لاصحاب المحسوبية، فيصبح الراسب منهم ناجح والضعيف متفوق ، وتدور الورقة مع ايام الكنترول وعقب كل امتحان تذهب ورقة الاجابة الى صاحب النصيب ليقوم بتسويدها بالمنزل وحل الامتحان وفى الصباح يتم تبديلها ، ويتسائل صاحب الشكوى والذى وصلت الى يده احد هذه الكراسات الممنوع خروجها من الكنترول نهائيا ،فارسلها بدوره الى مقر الجريدة ، من المسئول عن هذه المهزلة؟ وكيف سيتم تعويض الطلاب المتفوقين الذين اهدرت حقوقهم نتيجة هذا الفساد؟
نرجوا من د. طارق شوقى وزير التربية والتعليم فتح تحقيق فورى فى هذه الفضيحة وتقديم من يثبت تورطه فيها الى المحاكمة لينال عقابا رادعا على ما اكتسبت يداه.



اضف تعليقك

جميع الحقوق محفوظه لموقع :   الاحرار

تصميم وبرمجة : اوامر الشبكه