رئيس مجلس الادارة جمال عاشور

اقتصادية الوفد.. 30 يونيو ثورة خالدة حافظت على هوية مصر

267 مشاهد
كتب : حسنين شبانه

تاريخ النشر : (PM 2:11 ) 2019-06-29

 

 

هنأ الدكتور خالد عبد المنعم قنديل، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد ورئيس اللجنة الاقتصادية بالحزب مصر قيادة وشعبا بمناسبة حلول الذكرى السادسة لثورة 30 يونيو العظيمة.

وأضاف خالد قنديل أن ثورة 30 يونيو جسدت شجاعة قائد وبسالة ووعي شعب فى مواجهة هجمة  ظلامية إرهابية كان تهدف لاسقاط أقدم دولة فى التاريخ وتقسيم شعبها الأصيل ومسخ هويتها الأصيلة.

وأكد رئيس اقتصادية الوفد أنه بقدر ما حمل الهتاف الخالد "تحيا مصر" منذ ستة أعوام رسالة إرادة وتفاؤل وأمل ، ورفض الشعب المصرى للفاشية المتسترة بشعارات دينية، فإن هذا اليوم سيبقى علامة تاريخية تؤكد انتصار الهوية المصرية والثقافة الوطنية.

وأوضح قنديل أنه بحلول الذكرى السادسة لثورة 30 يونيو المجيدة فإن النجاحات تتوالى على أرض الواقع لكل من يقرأ المشهد المصرى بتجرد وموضوعية، مؤكدا أن مصر نهضت وتسير بخطى سريعة وواثقة تجاه مستقبل مشرق لكل أبنائها.

وأختتم خالد قنديل بيانه بتوجيه تحية اعزاز وتقدير لشهداء مصر من أبناء الجيش والشرطة الذي يبذلون أراواحهم فداء الوطن مؤكدا أن الكلام كله لن يوفيهم ولو جزء ضئيل من حقهم علينا كمصريين، مؤكدا أنه بثقة الشعب في قيادته السياسية والتفافه حولها فأن مصر ستظل عصية على كل محاولات النيل منها.



اضف تعليقك

جميع الحقوق محفوظه لموقع :   الاحرار

تصميم وبرمجة : اوامر الشبكه